متظاهرون من التحرير: أحزاب تروج  لأكاذيب  بهدف إجهاض مليونية الجمعة

متظاهرون من التحرير: أحزاب تروج لأكاذيب بهدف إجهاض مليونية الجمعة

متابعة الاحتجاج
أكد متظاهرون من ساحة التحرير أنهم لايتبنون أي شعارات بالضد من المرجعية، مشيرين أن من يقوم بالترويج لها يهدف إلى تسقيط وإجهاض التظاهرات. وقال متظاهر في ساحة التحرير إن " المتظاهرين لايتبنون أي شعار بالضد من المرجعية الدينية"، مشيراً إلى أن " من يروج لمثل هذه الشعارات هم مجموعات تابعة للأحزاب التي تمتلك مليشيات مسلحة".

وأضاف أن "هذه اللافتات تهدف إلى تسقيط التظاهرات وإجهاضها ، وإشعال الحقد والكراهية بين أبناء البلد الواحد"، وتابع "أنهم يبررون لأنفسهم بهذه اللافتات وموجات التسقيط التي تسبق أي تظاهرة لقتلنا".
وقال متظاهر إن "ألاعيبهم باتت مكشوفة وواضحة، لاتنطلي حتى على أتباعهم، لكنهم يقنعون أنفسهم بها لتصفيتنا والقضاء على تظاهراتنا بحجة الدعم الأمريكي، والجوكر وما إلى ذلك".
وأكد عباس علوان وهو متظاهر في ساحة التحرير أن " التحضيرات قائمة على قدم وساق للمليونية التي دعت التنسيقيات إليها يوم غد الجمعة "، مضيفاً أن " لجان التفتيش جاهزة ولجان التنظيف وإعداد الشعارات، كل شيء تم التحضير له".
وتوقع علوان أن "تقوم بعض الجهات برفع شعارات لايرتضونها في التحرير من جهات حزبية تحمل ثقلاً في المجتمع، لكننا نرفض أي شعار يثير الكراهية ضد أبناء البلد الواحد".
 هذا وحذّر صالح محمد العراقي الرجل المقرب من مقتدى الصدر اليوم الخميس من رفع شعار"منريد حصار نريد وطن" وأخرى ضد المرجعية في تظاهرات الجمعة، مهدداً  أنها ستكون "بداية النهاية" لتلك الثورة التي بدأ وعيها ينحرف عن جادة الصواب.