لكل عشّاق  صراع العروش   جزء جديد من الرواية في 2018

لكل عشّاق صراع العروش جزء جديد من الرواية في 2018

أخبر المؤلف جورج ر مارتن قرّاءه، عشاق سلسلة”صراع العروش أو لعبة العروش”أن الجزء السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان”رياح الشتاء”سيصدر في عام 2018.
 وأوضح جورج ر مارتن، لصحيفة”الغارديان”البريطانية، أن هذه السلسلة طال انتظارها، فهي تصنف على أنها الفنتازية الخيالية، وتدور أحداث الروايات في قارتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس، بالإضافة لوجود ثلاثة مسارات سائدة للقصة

 هي: حرب العائلات النبيلة في قارة ويستروس للسيطرة عليها، والتهديد المتزايد من الحدود الشمالية، ومساعي دنيرس تارجاريان ابنة الملك المنفى لاستعادة عرش أجدادها المسلوب.
 ولفتت صحيفة”الغارديان"، إلى أن المؤلف أكمل الجزء الخامس من سلسلة”الرقص مع التنين”على مدار خمسة أعوام، ولهذا ينتظر قرّاءه الجزء السادس”رياح الشتاء".
وفي بداية عام 2016، قال مارتن لقرّاءه، أن هناك الكثير من الكتابات،  ومئات الصفحات، والعشرات من الفصول، لكنه لا يزال يكتب.
 أخبر مارتن قرّاءه أيضاً، أن مشروع جزء آخر بعنوان”للحريق والدم"، سيتأتي به في أواخر عام 2018 أو أوائل عام 2019، في حين أن الثاني،”الذي سيحمل عنوان”التاريخ من إيجون الثالث حتى تمرد روبرت"، غير مكتوب إلى حد كبير.
جدير بالذكر، أن الرواية انتشرت انتشاراً واسعاً وحازت على الكثير من الاهتمام، وبنى عليها مجموعة من الأعمال الأخرى مثل المسلسل التليفزيوني صراع العروش الذي ابتدأ عرضه في 2011، كما أن ترجمت لأكثر من 40 لغة.