الكتب العالمية الأكثر مبيعاً

الكتب العالمية الأكثر مبيعاً

الكتاب: السيدة
تأليف: دانييل ستيل الناشر: ديلاكورت برس
من موسكو إلى الريفييرا فباريس ولندن، تشكل «السيدة» رواية متينة الحبكة وقوية التأثير، تحكي قصة الثروة الهائلة والقسوة والعبقرية الإبداعية والجرأة الخطرة، في حبكة يتوزع أبطالها على مسار الارتطام المحتوم إكراماً لجمال ناتاشا ليونوفا.

الكتاب: غاية كلب
تأليف: بروس كاميرون
الناشر: ماكميلان

تتطرق قصة «غاية كلب» إلى بحث عالمي آخر سعياً للإجابة عن واحد من أسئلة الحياة الجوهرية: «لماذا نحن هنا؟». وتدور أحداث الرواية حول بحث «بايلي» عن غايته من الحياة على امتداد عدة حيوات. فهل يكتشف عبر مغامراته اللامتناهية معنى الحياة؟

الكتاب: تحت الحزام
تأليف: ستيوارت وودز
الناشر: بوتمان
يتلقى ستون بارينغتون فجأة، اتصالاً من صديق قديم يطلب إليه خدمة تتسم بالحساسية، فيجد نفسه في قلب موقف يمكن أن يتطور على مسار الانفجار. وتتفتق الأحداث عن رجل يحمل بيديه مفاتيح لا تتحكم بمصير رجل وحسب، بل بأمةٍ كاملة.

الكتاب: رجل يدعى أوف
تأليف: فريدريك باكمان
الناشر: آتريا بوكس

تعرفنا قصة الكتاب، على بطله أوف البخيل والمحب في آن، رجل مستوحد تنقلب حياته رأساً على عقب بانتقال عائلة للعيش بجواره. أوف صاحب مبادئ ثابتة، وروتينات صارمة وانفعالات سريعة، شخص يصفونه بالجار الجهنمي اللئيم، لمجرّد أنه لا يمشي وابتسامة مصطنعة تعلو وجهه.

الكتاب: حامل الصافرة
تأليف: جون غريشام
الناشر: دوبل داي

تغوص القصة في عالم يطوّع فيه القضاة القوانين بما يضمن الحصول على الرشوة. توكل لايسي ستولتز من لجنة السلوك القضائي بمهمة فساد مقدمة من محام باسم مستعار هو غريغ مايرز، يتهم فيها قاضٍ من فلوريدا بسرقة مبالغ خيالية. والرواية، عموماً، تتخطى هامش الخطورة القاتلة.
 
الكتاب: شخصيات خفية
تأليف: مارغوت لي شيتيرلي
الناشر: هاربر كولينز

قصة الظاهرة الحقيقية لعالمات الحساب السوداوات في وكالة «ناسا» في مرحلة حركة دعم النساء والحقوق المدنية، ممن ساعدت حساباتهن في دفع بعض أبرز الإنجازات الأميركية في مجال الفضاء. تشكل «شخصيات خفية» مساهمة قوية كاشفة لفهم مسائل العرق والتمييز والإنجازات في أميركا الحديثة.

الكتاب: يوميات أميرة
تأليف: كاري فيشر
الناشر: بانتام برس

يشكل كتاب "يوميات أميرة" استعادة ذكريات حميمة مثيرة لأحداث خلف كواليس فيلم «حرب النجوم» الأكثر شهرة. لا يمكن الجدال اليوم حول فيشر المؤلفة والممثلة ورمز ثقافة البوب، لكنها عام 1977، كانت مجرد مراهقة عادية. يفيض العمل بمصداقية واستبطان المذكرات ويقدم في الوقت عينه رؤية ثاقبة حول نوع النجومية التي لا يختبرها إلا قلة.