العدد(105) الاثنين 2020/ 17/02 (انتفاضة تشرين 2019)       القمصان البيض "تنعش" ساحة التحرير بعد "ليلة النار"       مسعفات التحرير: فتيات ثائرات لم يدرسن التمريض اكتسبن الخبرة من دماء الجرحى       تحدّثت عن خطوتها المقبلة.. من هي المتظاهرة صاحبة الصورة “الأكثر تداولاً”؟       بالمكشوف: الكاتم ينتقم       موجز أنباء المدن الثائرة       أين أختفى الناشط "مهاوي"؟ .. 17 يوماً على اختطاف الكاتب والناشر مازن لطيف       رجل دين بالديوانية يهاجم المتظاهرات       قصص حبّ في ساحات الاحتجاج ينهيها القمع الأمني       يوميات ساحة التحرير..حرق خيم في ساحة التحرير والطلاب يردون بمسيرات عديدة    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :37
من الضيوف : 37
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30653834
عدد الزيارات اليوم : 263
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


متظاهرون غاضبون يحاصرون مقر إقامة المحافظ.. وعناصر حمايته يردون بالرصاص

أطلق أفراد حماية محافظ  الديوانية زهير الشعلان، الاربعاء، النار في الهواء، بغية تفريق محتجين  غاضبين تجمعوا أمام مقر إقامة المحافظ، في قضاء الحمزة الشرقي.
وذكر مصدر محلي، أن "حماية محافظ الديوانية زهير الشعلان أطلقوا الرصاص الحي في الهواء لتفريق متظاهري قضاء الحمزة الشرقي".


واضاف ان "المتظاهرين تجمعوا امام مقر اقامة المحافظ الشعلان على خلفية الاعتداء عليهم قبل يومين، وإصابة ثلاثة أشخاص بعد ضربهم بـ(أخمسات البنادق) من قبل عناصر بالحماية".
ورفع المتظاهرون في محافظة الديوانية، الاربعاء، من وتيرة احتجاجاتهم، رغم سوء الظروف الجوية وهطول كميات كبيرة من الامطار.
وافاد شهود عيان، بأن المتظاهرين الغاضبين في الديوانية استمروا بقطعهم للطريق السريع القادم من بغداد الذي يمر في المحافظة ويربط بمحافظات جنوبية اخرى.
واشاروا إلى أن المتظاهرين استخدموا قواطع حديدية صغيرة كتب عليها "الطريق مغلق اكراماً لدماء الشهداء"، فضلا عن استخدام الاطارات المحروقة اسفل المجسرات، بسبب اشتداد كميات الامطار الساقطة على المحافظة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية