العدد(41) السبت 2019/ 14/12 (انتفاضة تشرين 2019)       العفو الدولية: تفضح مرحلة الرعب وتحذّر من محاولات لسحق الاحتجاجات!       كيف بدّدت الاحتجاجات شعور العراقيين باليأس؟       المصورون الصحفيون.. قتيل أو جريح أو مختطف       السيستاني: أعيدوا النازحين وألغوا الجماعات المسلحة بكل عناوينها!       خيم اعتصام الناصرية: تدريس خصوصي ولغة إنجليزية       كربلاء.. إصابة 5 متظاهرين نتيجة الطعن بالسكاكين من قبل مجهولين       النجف تعدّل البوصلة       التحرير دولة مصغرة داخل بغداد تحمل جملة من الرسائل       الخطف لمن "يتظاهر" أو "يوثّق" أو "يكتب"    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :75
من الضيوف : 75
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29257464
عدد الزيارات اليوم : 8296
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


كربلاء تستعد لـ "ماراثون احتجاجي".. وشرط واحد للمشاركة

 يستعد المتظاهرون في كربلاء لإطلاق ماراثون، يوم السبت المقبل، كحراك احتجاجي يهدف إلى حقن الدماء وإيقاف استهداف المتظاهرين.
وقال عضو اللجنة التحضيرية للماراثون حسين الموسوي، إن "المتظاهرين في كربلاء يواصلون التحضيرات لإطلاق ماراثون (25 تشرين)".


وأضاف، أن "الهدف من الماراثون هو التعبير عن سلمية التظاهرات وإبراز الجانب الإيجابي منها، والدعوة إلى حقن الدماء وإيقاف أي استهداف قد يطال المتظاهرين السلميين، وإبراز الحراك الشبابي الذي أبهر العالم بسلميته ووعيه".
وأوضح الموسوي، ان "المشاركة في الماراثون من حق الجميع شرط ارتداء الملابس الرياضية"، مشيراً إلى أن "الماراثون سينطلق، يوم السبت المقبل (7 كانون الأول 2019)، من نفق العباس إلى فلكة التربية مروراً بشارع المجمعات".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية