العدد(83) الاحد 2020/ 26/01 (انتفاضة تشرين 2019)       كلكم قتلة..العنف وسيلة الجبناء، وسلاحكم قناع خوف وهزيمة ...!       مقتل متظاهرين والآلاف يتحدون القوات الأمنية بساحات الاحتجاج       حكاية شهيد..طه طلال، وشهادة قلب أبيض أبى أن يتقاعس عن مقعده في التحرير!       التفاصيل الكاملة لأحداث “جسر الفهد” في ذي قار والعشائر: لا لتفكيك الخيم       تقرير صادم من “منظمة العفو الدولية ” يدين السلطات العراقية: قذفوا متظاهرين من فوق الجسر!       موقع أخباري : متظاهرو بغداد.. باقون في ساحة الاحتجاج ولن نغادر لحين تحقيق المطالب       لماذا يرتدي المتظاهرون العراقيون الشماغ؟ وما علاقته بالاحتجاجات؟       الأرض لك       يوميات ساحة التحرير.."التكتك" يعود لتصدر مشهد الاحتجاجات    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :60
من الضيوف : 60
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30166593
عدد الزيارات اليوم : 23153
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


فتيات الديوانية يطلقن حملة لـ "حماية" رؤوس الشبان في بغداد

أطلقت طالبات في إحدى مدارس  محافظة الديوانية، الثلاثاء، حملة لجمع التبرعات من اجل شراء خوذ رأس  لحماية متظاهري ساحة التحرير من القنابل المسيلة للدموع التي تطلقها  السلطات الامنية.
وقالت الطالبة صبا وليد  ان "الغاية من الحملة مساندة  إخوتنا المتظاهرين والمعتصمين في ساحة التحرير وجبل احد من خلال جمع تبرعات  من الطالبات والمتظاهرين في الديوانية".


واضافت، ان "المبالغ المالية ستنفق على شراء خوذ المعتصمين في ساحة التحرير بعد تعرضهم للرمي بالرصاص الحي والمطاطي والقنابل الصوتية والمسيلة للدموع والتي أصابت اعدادا كبيرة من المعتصمين السلميين".
يشار الى ان طلبة المدارس والجامعات في الديوانية يشاركون في التظاهرات والاعتصام المفتوح منذ تجدد الاحتجاجات في الخامس والعشرون من تشرين الأول الماضي.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية